إعلان

تحميل برنامج ميديا فاير للاندرويد

تنزيل mediafire مجانًا للاندرويد


mediafire هو التطبيق الرسمي للآندرويد من خدمة الحفظ على الإنترنت من نفس الإسم، مما يمكن المستخدمين من النفاذ إلى حساباتهم والتمتع بالعديد من الفوائد الأخرى مباشرة من هواتفهم الجوالة.
تحميل برنامج ميديا فاير للاندرويد
تنزيل mediafire مجانًا للاندرويد


كالعادة، للبدء في استخدام التطبيق mediafire سوف تحتاج إنشاء حساب مستخدم. من ثم سوف يكون لديك 10 جيجابيت من المساحة الشاغرة في متناولك لاستخدامها كما تريد. يمكنك تحميل أي ملف تريد، ما إذا كان ذلك صورة، فيديو أو أوديو.

تنزيل mediafire مجانًا للاندرويد


بنفس الطريقة، سوف تكون قادرا على النفاذ إلى كل هذا المحتوى مباشرة من حسابك دون تنزيله أولا. يمكنك مشاهدة الصور أو الفيديوهات، الإستماع إلى الأغاني، تحرير ملفات النصوص... كل ذلك بدون تنزيل أي شيء.

بواسطة تطبيق MediaFire هذا،


 يمكنك أيضا إنشاء وإدارة مجلدات مختلفة لحفظ كل معلوماتك بطريقة مريحة أكثر. يمكنك أيضا تبادل كل شيء عبر البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الإجتماعي.

MediaFire تطبيق مثير جدا للإهتمام لمستخدمي خدمة الحفظ على الإنترنت، ممكنا إياهم من إدارة مستنداتهم بأكثر سهولة.


اطلق موقع ميديافاير الشهير 

للتخزين السحابي ورفع الملفات وتخزينها تطبيقه على منصة iOS للايفون والايباد ، وفي وقت سابق اطلقها على منصة الاندرويد ، وايضاً متواجد التطبيق على منصة ويندوزفون ولكن ليس بشكل مجاني 



لذلك من السهل الان استخدام خدمة التخزين السحابي MediaFire على الاجهزة الذكية 


والاجهزة اللوحية ورفع الملفات والصور وغيرها وتخزينها على حسابك في الميديافاير للمحافظة عليها وايضاً عمل نسخة احتياطية من كافة البيانات الخاصة بك فيها .

لتحميل البرنامج على الرابط التالي 



شارك الموضوع
Commentaires
مكان لاعلان