إعلان

تنزيل 3uTools مجانًا


تحميل برنامج 3utools الذي يمكنك من استخدام البرنامج كافضل بديل لبرنامج اي تيونز الخاص بتحكم اجهزة الايفون علي الويندوز 

ستكون أي واحدة من ميزات 3uTools برنامجًا مستقلًا رائعًا في حد ذاته ، مع كل شيء بدءًا من مجموعة النسخ الاحتياطي الكاملة إلى محول الصوت والصورة والفيديو ،

تنزيل 3uTools  مجانًا
تنزيل 3uTools  مجانًا


 ولكن 3uTools يتميز بكل شيء في واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.


 على الرغم من أن "بسيط" لا يعني أنه مخفف - يقدم البرنامج أيضًا أوضاعًا متقدمة للمستخدمين الأكثر خبرة. مع إدارة الملفات والنسخ الاحتياطي وكسر الحماية التي تم تجميعها في مساحة واحدة ، فإن هذا هو حقا مكان واحد لاحتياجات iOS الخاصة بك.
3utools الأدوات  قم بإدارة بياناتك وملفاتك على جهازك  iOS الخاص بك من خلال جهاز على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام 3utools برنامج  باستخدام .

3uTools هو تطبيق مجاني لنظام التشغيل Windows والذي يساعد على إدارة ملفات الوسائط المتعددة وبيانات iOS من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جانب الميزات المفيدة.
تنزيل 3uTools  مجانًا
تنزيل 3uTools  مجانًا

من خلال التطبيق 3utools

 يمكنك تنفيذ Jailbreak على جهاز iOS الخاص بك وبالتالي يمنحك الوصول إلى بعض المناطق المقيدة في الهاتف التي يمكن أن تفتح بعض القدرات الإضافية. التطبيق سهل التثبيت نسبيًا ولكن قد يتطلب منك الحصول على بعض المعرفة المتوسطة للكمبيوتر الشخصي وفهم جيد لـ Jailbreaking أجهزة iOS. وبالتالي يأتي التطبيق إلى الإنقاذ لأنه يمنحك أدوات وميزات سهلة الاستخدام وواجهة سهلة الاستخدام تسمح لك باستخدام التطبيق وتشغيله دون الكثير من المتاعب.

بعض الأدوات المدرجة هي ؛ النسخ الاحتياطي للبيانات ، وصانع النغمات ، ومحول الفيديو ، ومثبت الأيقونات ، وإيقاف تحديث iOS ، وإدارة الأيقونات ، وما إلى ذلك. هناك أيضًا دعم لنماذج iPad الأحدث التي أضافت ميزات التدوير والتأثير والمشاهد المتعددة ووضع مكافحة الاسترداد ولديها العديد من التحسينات للصور نغمة الرنين ، جهات الاتصال ، تذكيرات منبثقة والمزيد.

بشكل عام ، يعد التطبيق أداة مفيدة لمساعدتك في إدارة تطبيقاتك مثل الصور والموسيقى ونغمات الرنين وما إلى ذلك ، ويمنحك معلومات تفصيلية عن جهازك وحالاتها المختلفة.


يعتمد الكثير من مستخدمي أجهزة iOS على برنامج iTunes لإدارة أجهزتهم ومع ذلك فإن هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك فعلها مع برنامج iTunes ولهذا يمكنكم من الان وصاعداً استخدام برنامج 3uTools والذي يستخدم كبرنامج شامل لإدارة جميع أجهزة iOS المختلفة بما فيها أجهزة iPhone و iPad و iPod.
 يمكنك استخدام برنامج 3u tools لإدارة جميع أنواع الملفات المختلفة وتنزيل التطبيقات ، فلاش، jailbreak على جهاز iPhone وجميع أجهزة iOS الأخرى، كما يتيح البرنامج  3uTools إدارة أجهزة ios وذلك بنقل جميع الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال دون الحاجة إلى عمل نسخ احتياطية، كما يمكنكم أيضا من اكتشاف وجود الجيلبريك على جهازك أم لا وهذا أكثر أهمية يمتاز بها 


برنامج مدير الايفون والايباد 3uTools.

أيضا يوفر لكم ميزة يمكنك من خلالها البحث عن التطبيقات ذات الاصدار القديم أو هذه التطبيقات التي لم تعد موجودة  على برنامج الايتونز أو التي قد تتطلب منك حساب apple ID امريكي حتى يمكنك من الحصول عليها، ايضا يمكنك الحصول على الكثير من الصوتيات على جهازك من خلال تنزيل ملفات الصوت والميديا بسهولة عبر برنامج 3uTools، أيضا يمكنه فعل التعديل على ملفات الصوت والفيديو وعمل دمج واقتصاص عليها بشكل ملائم.
برنامج مدير الايفون والايباد 3uTools
تطبيق مدير الايبود, برنامج 3u Tools لعمل ريستور وجيلبريك للايفون والايباد والايبود, تحميل برنامج 3uTools مجانا
طريقة تثبيت وتشغيل برنامج مدير أجهزة ios 3uTools
تطبيق 3uTools هو برنامج شامل بمعنى ان كل الأدوات في برنامج واحد والتي تعمل على ادارة أجهزة iOS، سواء كنت تريد تنزيل او تثبيت تطبيق أو تعمل على نقل بيانات جهاز iPhone على جهاز iPhone اخر، كما يدعم البرنامج الفلاش iOS 4.-9.3 و 4.0-9.0.2 و الجلبريك دون الربط و كما اصبح من أهم البرامج التي تستخدم كثيرا في إدارة أجهزة iOS بجميع أنواعها، ويمكنكم تحميل تحديثات البرنامج 3uTools من أسفل المقالة فور إصدارها 

قم بتنزيل 3uTools الآن وإدارة ملفات iOS الخاصة بك بشكل فعال
تنزيل 3uTools  مجانًا


شارك الموضوع
Commentaires
مكان لاعلان