إعلان

fifa-14- free

telecharger fifa-14-free

لعبة FIFA 14 هي اللعبة السادسة عشر في سلستها وكانت بدايتها في لعبة FIFA Intentional Soccer عام 1994.
telecharger fifa-14-
telecharger fifa-14-free

telecharger fifa-14-for pc free

نبذة عن اللعبة قبل التحميل 

لعبة FIFA 14 هي اللعبة السادسة عشر في سلستها وكانت بدايتها في لعبة FIFA Intentional Soccer عام 1994. وهذه اللعبة تعتبر من افضل العاب السنة وهي ايضا افضل لعبة رياضية لهذا العام بعد هزيمة نظيرهتها PES 14 في النزال. وهذه اللعبة تتميز ان الذكاء الاصطناعي متطور جدا والجرافيكس الممتع مع انه لم يتطور منذ لعبة FIFA 14.

فلننتقل الى الفرق:

تتميز ايضا هذه اللعبة بانها تحتوي على فرق جديدة وكثيرة. ونظام الUltimate Team المتطور يعتبر نقلة كبيرة في عالم كرة القدم. والآن فلنتكلم عن افضل اللاعبين في اللعبة. ليس مرتبون1-Iniesta انيستا لاعب برشلونة من افضل لاعبين FIFA 14 ويتميز انه يتمتع بقوى وسرعة ودقة تسديد في آن واحد. وله خبرة في الدفاع
2-Cristiano Ronaldo كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد يتميز بقوته في الهجوم وسرعته وامكانية التسديد من اماكن بعيدة والبذات الFree Kick وايضا لا ننسى المراوغة


3-Messi ميسي لاعب برشلونة من اسرع اللاعبين في هذه اللعبة ويتميز بالمراوغة وذلك بسبب قصر رجليه لذلك يعتبر من افضل المراوغين في اللعبة4-Steven Elshaarawy ستيفن الشعراوي لاعب ايه سي ميلان من افضل اللاعبين في التسديدات بعيدة المدى ومن رأيي هو افضل اللاعبين. هذه اللعبة جميلة جدا واعجبتني جدا وهي من اقوى العاب EA Sports على الاطلاق..


لتحميل البرنامج مباشرة على الرابط التالي

شارك الموضوع
Commentaires
  1. Nutra Mini - I'm type of closing the barn door after the horse has left. We're happy. It is an absolute fact. Many of these styles can be learned easily. How can you locate the capital you need for your Insta Keto Weight Loss? Well, like my roommate used to say, "Vini, Vidi, Visa. I came, I saw, I shopped." You can't judge a book by its cover, but if you can't beat them, join them. If you don't know precisely what Weight Loss you need, you should think over the following Weight Loss viewpoints.

    Prostate 911
    Control X Keto
    Keto Plus latam
    Nolatreve Anti Aging
    Peau Jeune Creme
    Vital Keto
    BitCoin Era Chile
    CryptoEngine

    RépondreSupprimer

Enregistrer un commentaire

مرحبا بكم في مدونة البرامج

مكان لاعلان