إعلان

Texmaker free

 telecharger Texmaker free 


يعد Texmaker تطبيقًا مجانيًا ومفتوحًا المصدر لبرنامج LaTeX
 المحرر مقدمًا بموجب برامج مكتبية ومتاح بواسطة Pascal Brachet لنظام التشغيل Windows.

Texmakerإضافة شرح




 Texmaker تم اختباره من قبل محرر هنا على جهاز كمبيوتر وتم تجميع قائمة بالميزات ؛ انظر أدناه.


إذا كنت ترغب في إرسال مراجعة لتنزيل هذا البرنامج ، فنحن نرحب بمدخلك ونشجعك على إرسال شيء إلينا!

محرر LaTeX قوي مع unicode وعارض PDF

تم تطوير Texmaker كمحرر مفتوح المصدر وسهل الاستخدام ومميز للغاية وقوي LaTeX. تمكنت شركة Texmaker من دمج العديد من الأدوات اللازمة لتطوير المستندات مع LaTeX.


يشمل Texmaker دعم Unicode ، والتدقيق الإملائي ، والإكمال التلقائي ، وطي الشفرة ، وعارض PDF مدمج مع دعم synctex ووضع العرض المستمر.

يمكن لـ Texmaker فتح ملفات DOC و DOCX وتحرير مستندات LaTeX التصحيح: يقترح هذا البرنامج تصحيحًا للأخطاء الإملائية للحصول على نص خالٍ من الأخطاء. من الممكن تنشيطه بحيث يعمل مباشرة عبر الإنترنت أثناء الكتابة. يسمح دعم Unicode المتضمن في البرنامج بالتعرف على جميع أنظمة الترميز المستخدمة.

التقسيم الفرعي: تبسط طريقة الطي / التفتح تقسيم النص إلى عدة كتل ، وهي الأجزاء والفصول والفقرات. توفر عملية الإكمال التلقائي طريقة سريعة لإدراج علامات LaTex الأكثر شيوعًا في النص.
عارض PDF: يعرض TexMaker باستمرار محتوى النص بتنسيق PDF ، مما يسهل قراءته. من الممكن حتى تجميع وثيقة من الأوامر المحددة مسبقًا في البرنامج.
إدارة الأخطاء: يتم تجهيز البرنامج للتعرف على أكثر من 370 رمزًا رياضيًا تم إدراجه في النص ، ويقوم البرنامج تلقائيًا بتحديد موقع أخطاء LaTeX بدون مشاكل. يتم تمييز الخطوط التي تحتوي على هذه الأخطاء بشكل منهجي 

للتحميل البرنامج على  الربيط التالي
´

شارك الموضوع
Commentaires
مكان لاعلان